الثلاثاء، 30 أبريل 2013
تطوير مناهج التربية الإسلامية
والمتأمل في المنهج السابق والمنهج الحالي -المطور- يلمس فرقاً كبيراً بينهما، من حيث الإبداع في التصميم والاختيار للموضوعات المهمة ، مع مراعاة جانب المعاصرة ومستجدات التقنية، فالمنهج المطور قائمٌ على التعلم الذاتي في أغلب أنشطته وأسئلة التفكير، مع التنوع الرائع والجذاب بين الأنشطة الصفية و غير الصفية ، وختام كل وحدةٍ بما يُعرف بـ (مشروع الوحدة)، والذي يهدف إلى ترسيخ قيمٍ إسلاميةٍ معينةٍ في نفوس الطلاب، من خلال العمل الجماعي في كل مشروعٍ.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق